هل يوجد حالات لن استطيع إعادة أي من المنتجات بها؟



في حال وصلتني منتج او قطعة لاتعمل بالشكل الصحيح/ متضررة، كيف يمكنني إستعادة أموالي التي دفعتها؟
عندما تصلك القطعة في حالة متضررة أو لاتعمل بالشكل الصحيح، يمكنك عندها إعادة السلعة إلينا بنفس حالتها التي إستلمتها بها وبنفس تغليفها الأصلي. حالما نقوم بإستلام القطعة ، سنقوم بفحصها، وإذا تبين وجود عيب أو ضرر فيها، فإننا سنبدأ على الفور بإجراءات إعادة أموالك إليك، سواء تلك التي دفعتها ثمناً للسلعة أم تلك المدفوعة لتوصيل.


السلعة التي إستلمتها لم تكن هي نفس السلعة التي طلبتها، كيف يمكنني إعادتها؟
بالبداية، نعتذر منك على هذا الخطأ الغير مقصود. في هذه الحالة يمكنك إعادة السلعة بنفس حالتها وتغليفها التي إستلمتها به وإرسالها إلينا. حالما نستلم السلعة، سنقوم فوراً بالبدء بإجراءات إعادة كافة المبالغ المالية التي دفعتها إليك.


لقد غيرت رأيي ولم أعد أريد السلعة التي إشتريتها، هل يمكنني إرجاعها؟ كيف؟
بالطبع بإمكانك إعادة تلك السلعة التي لم تعد تريد إقناءها، فنحن نتفهم حق المشتري بأن يحصل على مايريد بالضبط من السلع التي يريدها بالإضافة إلى حقه في العدول عن رأيه فيما يتعلق بشراءه لسلعة ما. في هذه الحالة، كل ما عليك هو الإتصال بنا لإلغاء طلبك وسنعيد لك أموالك كاملة
في حال كنت قد إستلمت السلعة مع تحمل العميل قيمة تكاليف الشحن ، فسيكون بإمكانك إعادتها خلال مدة 24 ساعه  من تاريخ إستلامك لها بشرط أن لا تكون السلعة
مدرجة ضمن قائمة السلع التي لا يمكن إرجاعها
لا تكون السلعة مدرجة مع بطاقة تبين أنه لا يمكن إرجاع هذه السلعة
أن يتم إعادة السلعة بنفس الحالة التي إستلمتها بها مع غلافها.
في كل الأحوال، يمكنك التواصل بالواتس بمركز خدمة العملاء في سيارتي على (00970594213871) 


ما هي السلع التي لا يمكنني إعادتها؟
السلع التي لا يمكنك إعادتها هي :


كم يحتاج وسيط الشحن من الوقت ليتمكن من إستلام وتسليم السلع المعادة؟
ضمن الظروف الإعتيادية، فإن شركة التوصيل ستقوم بالإتصال بك خلال مدة ثلاثة إلى ستىة أيام عمل من التاريخ الذي تطلب فيه إعادة السلعة، إلا أنه في بعض الأحيان، قد يتطلب الأمر مدة تصل إلى أسبوعين ليقوم مزود خدمة الشحن بإستلام السلعة منك.


هل يمكنني ترتيب موعد مع مزود خدمة الشحن لأقوم بتسليم السلعة له؟
نعم.

لا اعلم اي قطعة مناسبة ل سيارتي ؟
يمكنك التواصل مع فريق الدعم و وسيقوم الفريق بمساعدتك

لماذا يقوم فريق الدعم بطلب رخصة السيارة؟
في بعض الحالات يحتاج فريق الدعم رخصة القيادة لتحديد القطعة المناسبة لسيارتك
ولن يتم مشاركة اي من معلوماتك مع اي جهة اخرى وسيتم حذفها في نفس الوقت ولا تقوم شركة سيارتي بحفظ اي بيانت خاصة لديها


في حال قمت بالدفع نقداً أو حوالة ، كيف يمكنني إستعادة أموالي؟
إن إعادة الأموال المدفوعة تتم بشكل سريع وسلس للغاية بعد أن يتم إستلام السلعة. 
توصيل سريع

توصيل من يومين إلى ستة أيام لجميع مناطق الضفة والقدس

كفالة مضمونة

الكفالة الرسمية لجميع المنتجات مضمونة

الدفع عند التسليم